أخبار محلية

الماجستير بإمتياز من جامعة عدن للباحثة سحر عبدالله باوزير

أريج عبدالله / عدن :

 

منحت كلية العلوم الاداريه والانسانيه بجامعة عدن اليوم للباحثة/ سحر عبدالله حسين باوزير درجة الماجستير في علم الادارة عن رسالتها الموسومة أثر الدعم التنظيمي في تعزيز الصورة الذهنية للخدمات دراسة حالة في الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد. 

 

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرضت الباحثة/ سحر عبدالله ملخصاً موجزاً لرسالتها العلمية تطرقت خلالها إلى المنهجية العلمية التي اتبعتها في إعداد رسالتها، وإلى بنيتها، مستعرضتا التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها الرساله العلمية، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة.

 

وقد أشادت لجنة المناقشة والحكم بالجهود الكبيرة التي بذلهتا الباحثه في رسالتها العلمية ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثين والمكتبات الجامعية اليمنية والعربية ذات الصلة، التي تهدف إلى أهمية بيان الاثر التنظيمي في تعزيز الصورة الذهنية للخدمات وستساهم في اكتشاف الانحرافات والتقييم المنتظم للأداء لتحقيق الأهداف المرجوة من الرساله العلميه والتي تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من قبل الدولة.  

 

وتكونت لجنة المناقشة والحكم للرسالة العلمية من أ.د/ خالد محمد الجابري رئيسا ومناقشًا خارجيا من جامعة حضرموت ،أ. مشارك د. عيسى سالم الأحمدي عضوا ومناقشاً داخليا وأ.مشارك .د/رنا سالم صالح عضوا ومشرفا علميا من جامعة عدن. 

 

وشهدت المناقشة العلمية حضوراً متميزاً من قيادة الهيئه العامة للأرصاد الجوي ومدراء العموم في جامعة عدن، وحشد كبير من زملاء وأصدقاء وأقارب الباحثة، ولفيف من الأكاديميين والباحثين في جامعة عدن والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الإعلاميين والطلاب.

 

الجدير بالذكر أن الباحثة/ سحر عبدالله باوزير تشغل حالياً مديرا عاما لإدارة التذاكر في الهيئة العامة للأرصاد الجوي وهي من الكوادر الإدارية المتميزة ، ومن الشخصيات التي تحظى بإحترام واسع في الوسط الإداري، ولها العديد من الإنجازات والبصمات الإدارية المشهود لها على مستوى الهيئة.

القاذفة B-2 الامريكية تضرب مواقع الحوثي المخفية


نقابة الصحفيين تعلن بدء التسجيل للراغبين في الحصول على بطاقة الاتحاد الدولي للصحفيين


لمرضى السكري.. "فوائد مذهلة" للخس لا يمكن تخيلها


ارتفاع حصيلة الحرب في قطاع غزة إلى 42438 قتيلا