أخبار عربية

قاسمي : اسرائيل وعملاؤها المستفيد الوحيد من القول إن منظمة التحرير لا تمثل الشعب الفلسطيني

متابعات


قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، المتحدث باسمها أسامة القواسمي، إن إسرائيل هي المستفيد الوحيد من القول إن منظمة التحرير الفلسطينية لا تمثل  الشعب الفلسطيني، وإن العملاء والخونة وأصحاب الاجندات الخاصة، الذين يشترون ويباعون بالمال، هم من تتقاطع مصالحهم الدنيئة مع مصلحة الاحتلال.

وأضاف القواسمي في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن خروج فلسطيني على الإعلام مع صهيوني متطرف، وهما متفقان على أن "منظمة التحرير لا تمثل الفلسطينيين"، انحدار اخلاقي ووطني وديني.

وأكد أن الخلاف الداخلي يجب أن لا يكون سيفا مسلطا على رقبة الشعب الفلسطيني، ومشاركة الاحتلال في محاربة الهوية الوطنية الفلسطينية، وخيانة دماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لكي يكون لفلسطين عنوان وهوية، وأن التعاطي مع رواية الاحتلال الإسرائيلي في ضرب وحدانية التمثيل، هو ضرب من ضروب الخيانة للوطن.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف