أخبار عربية

العاهل الأردني يفاجئ المشاهدين بمداخلة هاتفية ويعلن دعمه لـالغارمات

وكالات

هنأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني المواطنين بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، وذلك خلال اتصال هاتفي مع برنامج صباحي يبثه التلفزيون الأردني كل يوم جمعة.

وفيما يتعلق بتهنئته بمناسبة "عيد الأم" الموافق لـ21 مارس من كل عام، وجه عبدالله الثاني خلال الاتصال "التحية والتقدير لكل أم أردنية"، داعيا إلى جهد وطني تشاركي لمساعدة الأردنيات الغارمات اللواتي يواجهن ظروفا مالية صعبة.

وقال: "لما نحكي عن الأم، بنحكي عن الصبر والعطاء، اللي تعودنا عليه من أمهاتنا واللي يستحقوا كل المحبة والاحترام.. يجب علينا جميعا أن نقف إلى جانب بناتنا وأخواتنا"، مؤكدا أنه سيكون أول الداعمين لحملة التبرعات للغارمات.

ونوه الملك الأردني بضرورة أن يكون هناك تنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الإقراض "حتى لا تتكرر معاناة الغارمات في المستقبل".

ووفقا لصحيفة "الغد" الأردنية، فقد تجاوزت حملة التبرعات للغارمات في السجون، حاجز المليون ونصف المليون دينار.

الدينار الأردني = 1.4 دولار أمريكي. 

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف