أخبار عربية

وفد من ذوي الاحتياجات الخاصة يصل مطار عدن اليوم

راتيا الحمادي

وصل منذ قليل وفد من جمعية الرحمة مطار عدن الدولي وذلك بعد تحقيقهم إنجازا تاريخيا كبيرا في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة المقام في أبو ظبي.

حيث حاز الأعضاء المشاركين على الميداليات أثناء مشاركتهم بألعاب القوى (الجري) في مسابقة 100_200 متر.

وقد حصل الطالب محسن قاسم وعيدروس عبدالله على الميدالية الذهبية ، والطالبة نعمة خالد على الميدالية الفضية ،بينما الطالبة إكرام سلام على البرونزية.

وتجولت عدسة" مجلة سنابل الأمل" مطار عدن الدولي باستقبال الوفد المشارك في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة .

وصرحت رئيسة جمعية الرحمة الأستاذة رحيمة قاسم مرحبا بالوفد المشارك قائلا: بأنني سعيدة اليوم وعلى اليمن أن تفرح باستقبال الأبطال من ذوي الهمم للذين استطاعوا التغلب على الإعاقة رغم الفترة البسيطة والمحدودة إلا أنهم حققوا الميداليات الفضية والذهبية والبرونزية واختتمت حديثها بالتهنئة للفريق المشارك متمنيا العديد من المشاركات في المرات القادمة.

الجدير ذكره أن هناك 190 دولة شاركت في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة بأبو ظبي .

وعلى هامش الاستقبال، قالت أمهات المشاركين إن "الأبطال تمكنوا من تشريف اليمن كأفضل ما يكون، وباتوا قدوة بفضل الإرادة والعزيمة رغم غياب الدعم المادي في التحضيرات مقارنة ببقية الدول المشاركة".

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف