أخبار محلية

لهذه الأسباب أمتنعت سلطة #مـأرب عن تزويد #حضـرموت بالغاز المنزلي!!

متابعات

في حوار تلفزيوني على قناة الغد المشرق، كشف العقيد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية بروم بساحل حضرموت أسباب ازمة انعدام الغاز المنزلي التي تشهدها حضرموت حاليا. 

وقال مدير عام مديرية بروم التي تقع فيها أكبر منشأة لتعبئة الغاز في حضرموت إن شركة صافر وخلفها سلطة مأرب امتنعت عن تزويد محطة بروم الحكومية بالغاز، للضغط على السلطة المحلية بحضرموت التي قامت مؤخرا بخطوات تصحيحية وتعيينات في مواقع قيادية في شركة تعبئة الغاز بمنطقة بروم بحضرموت، وهو امر من صلاحيات سلطات حضرموت دون منازع. 


ودعا الاستاذ ناصر الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع المواطنين الى تفهم الوضع ومساندة الأخ المحافظ البحسني الذي يتعرّض للإبتزاز بين الحين والآخر من قبل جهات عدّة بينها سلطة مارب وشركة صافر. 

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف