أخبار محلية

السفير السعودي يلتقي محافظ عدن لمناقشة المشاريع #السعـودية في المحافظة

متابعات

التقى السفير السعودي لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر بمحافظ عدن أحمد سالم ربيع علي "سالمين" اليوم الأحد في العاصمة السعودية الرياض.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مشاريع الدعم السعودية المنفذة في عدن ومستوى إنجازها. 

وقال سالمين أن "أهم مشاريع الدعم التي تقدمها المملكة في محافظة عدن هو مستشفى عدن العام بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية، حيث سرّع ذلك من عملية إعادة تأهيل وافتتاح المستشفى". 

وأغلقت مستشفى عدن العام في 2005 تقريباً وظلت كذلك حتى اليوم ، فيما تظل الأسباب الحقيقية وراء ذلك الإغلاق غامضة ، في ظل أنباء تتوارد بين الحين والأخر عن وقوف أطراف معينة وراء هذا الإغلاق لإغراض تجارية وأخرى متعلقة بفساد المقاولين المتعاقبين على المشروع. 

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف