أخبار محلية

افتتاح إذاعة جديدة في عدن

متابعات

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم الثلاثاء، إذاعة "أثير عدن" في العاصمة المؤقتة عدن.

ودشن الوزير الميسري يرافقه نائب وزير الإعلام حسين باسليم وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ونائب وزير الصناعة سالم سلمان وعدد من المسؤولين افتتاح الإذاعة والتي اطلقت اليوم دورتها البرامجية الأولى، وستعمل الإذاعة وفق رؤية عصرية وسياسة إعلامية شفافة وخدمات مجتمعية انسانية، تحمل رسالة اعلامية هادفة.

وطاف الميسري، بمرافق الاذاعة، واطلع على التجهيزات الفنية، مشيدا بما تمتلكه الإذاعة من إمكانيات وكوادر واستمع من المعنيين في الإذاعة الى شرح موجز عن اداء مختلف الاقسام.

وأوضح مدير الاذاعة غسان السعيدي، ان بث الاذاعة سيصل الى المهرة وتعز كمرحلة اولى وسيجري توسيع بثها لتشمل كافة أرجاء اليمن في المراحل القادمة.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف