أخبار محلية

المقدم البوحر : لم يتبقى مكان للعناصر الإرهابية في #شبـوة بعد عملية الجبال البيضاء

صالح مساوى

قال المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان أن شبوة اليوم بعد عملية الجبال البيضاء أصبحت أكثر أمن واستقرارا وتلاشى وجود تلك العناصر الإرهابية بعد استكمال ودخول النخبة إلى مديريات ومناطق جديدة في غرب محافظة شبوة.

وقال المقدم محمد سالم البوحر في اتصال لقناة الغد المشرق، أن قوات النخبة الشبوانية بعد استكمالها تأمين مديرية نصاب ومرخة السفلى ومرخة العليا قد قطعت شوط كبيرا في محاربة الإرهاب وطرد عناصر القاعدة منها بعد أن عاثت فسادا وارهابا في محافظتنا الغالية، وقطعت طرق الإمداد لتلك العناصر القادمة من محافظة البيضاء.

وشكر المقدم البوحر دول التحالف العربي وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها الكامل لقوات النخبة الشبوانية، وعلى جهودها في مكافحة الإرهاب، كما شكر المواطنين في شبوة ومديريات مرخة السفلى والعليا ونصاب على ترحيبهم الحار بقوات النخبة الشبوانية وهو ما يؤكد حبهم للأمن والأمان ورفضهم لتواجد العناصر الإرهابية في مناطقهم.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف