أخبار عربية

استشهاد فلسطينيين وإصابة 200 برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي في مليونية الأرض والعودة”

متابعات


قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بالرصاص فلسطينيين اثنين وأصاب أكثر 200، خرجوا في مسيرات “مليونية الأرض والعودة” على الحدود بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال متحدث باسم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن الاحتلال قتل فلسطينيين اثنين وأصاب 209 منهم 24 بالرصاص الحي خلال المسيرات السلمية شرقي قطاع غزة.

وكانت مصادر طبية قد ذكرت في وقت سابق أن فلسطينيا قتل برصاص إسرائيلي، صباحا، متأثرا بجروحه قبيل انطلاق التظاهرات المرتقبة.

وأطلقت قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع بكثافة على المتظاهرين، إضافة إلى الرصاص الحي على من يقترب من السياج الحدودي.

وبحسب المصادر، فإن قناصة الجيش الإسرائيلي متأهبة على حدود القطاع، في حين يلتزم المتظاهرون بوقف “الفعاليات الخشنة” والبالونات الحارقة


وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف