أخبار محلية

إنتقالي #حضـرموت يقيم دورة تدريبية لعدد من الاعلاميين بالمحافظة

متابعات

أقيمت صباح اليوم السبت بالمكلا الدورة التدريبية الخاصة "بصناعة المحتوى الإعلامي" في شبكات التواصل الإجتماعي، التي تنظمها الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، لعدد 22 متدرباً من مختلف مديريات حضرموت.

وفي افتتاح الدورة ألقيت كلمة من قبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت محمد بن الشيخ ابوبكر ،أكد على أهمية عقد مثل هذه الدورات التأهيلية للإعلاميين في القيادات المحلية للمجلس .

و تلقى المشاركون في الدورة التي نظمتها الإدارة الإعلامية لانتقالي حضرموت ، والتي استمرت لمدة 6 ساعة ، تضمتت معارف ومهارات صناعة الخبر الصحفي والتقارير الصحفية.

وفي ختام الدورة شكر الصحفي صالح الباشا، رئيس الإدارة اﻹعلامية، جميع من شاركوا في الدورة، مؤكداً على أن هذه الدورة لن تكون الأخيرة لتدريب إعلاميي القيادات المحلية في سبيل إيجاد صحفي احترافي وموضوعي .

كما عبّر المشاركون عن شكرهم لرئيس القيادة المحلية الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ومدير الإدارة الإعلامية الصحفي صالح الباشا على اهتمامهم بتأهيل إعلاميين القيادات المحلية بمديريات حضرموت وتعزيز جبهة الإعلام لما لها من أهمية بالغة.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف