أخبار محلية

الجيش يحقق انتصارات و شيخ مديرية عبس ابرز قتلى ميليشا الحوثي في المواجهات

مالك ثواب شيخ مديريه عبس احد قادة الحوثي القتلى

خاص / الوطن توداي :

لقي مدير مديرية عبس الشيخ مالك ثواب مصرعه اثر مواجهات عنيفة شهدتها مديرية عبس بين ميليشا الانقلاب الحوثي و الجيش الوطني في المديرية و تمكن الجيش من الوصول لعمق بني حسن في مديرية عبس، وقطع الخط الدولي المؤدي إلى شفر.


واكد مراسل ( الوطن توداي ) ان المقتول يعد احد قيادات المديرية التي تخدم ميليشا الحوثي و قد ادى مقتله لزعزعة معنويات المتحوثين من ابناء عبس . 


فيما رجح اخرون الى ان ميليشا الحوثي هي من قامت بقتله بعد ان لاحظت عدم حماسه لقتال الجيش الوطني في جبه القتال التي شهدت تقدم كبير و انتصارات للجيش الوطني فيما لاتزال جثته بالقرب من احد الفنادق التي تم تدميرها . 


ويعد الشيخ بأثواب احد ابرز الشيوخ المتحوثين منذ انقلاب ميليشيا الحوثي على الدولة وقد لقي حذفه اثر العملية العسكرية التي اطلقتها المنطقة العسكرية الخامسة .


وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف