أخبار محلية

المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن تنفذ حملة لإزالة الكثبان الرملية من خط (عمران – عدن)

عدن / خاص :

نفذتة المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن صباح الثلاثاء حملة واسعة بإزالة الكثبان الرملية من خط (عمران – عدن) بناء على توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد وبتمويل من صندوق صيانة الطرق الجسور.


وأكد مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن في تصريح صحافي بأن المؤسسة بدأت أعمالها منذ صباح يوم أمس الثلاثاء في ازالة الكثبان الرملية من خط عمران - عدن بتمويل من صندوق صيانه الطرق برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز الذي يحرص على تمويل أعمال إزالة الكثبان الرملية من خطوط السير بشكل دوري في مختلف المحافظات المحررة حرصا على سلامة المواطنين ومركباتهم .


ولفت الى أن أعمال إزالة الكثبان الرملية من خط عمران - عدن أتت بعد مناشدات أطلقها مدير عام المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج العميد محمد عبدالله الصيني . 


وقال إن أعمال إزالة الكثبان الرملية من خط عمران - عدن مستمرة منذ انطلاقها يوم الثلاثاء حتى الانتهاء من إزالتها.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف