أخبار عربية

دولة الإمارات تسلّم أجهزة ومعدات طبية لمستشفى الجمهورية

متابعات

بدعم من دولة الإمارات وإشراف الهلال الأحمر الإماراتي تسلّم مستشفى الجمهورية صباح اليوم دعم بأجهزة ومستلزمات طبية و أسرّة إنعاش حديثة للعناية المركزة.


وخلال التسليم أوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي سلطان الشامسي أن هذا الدعم بالأجهزة الطبية والمستلزمات يأتي كدفعة أولى وستليها دفعات خلال الأيام القادمة.


وأعرب نائب مدير مستشفى الجمهورية الدكتور طارق مزيدة عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على كل الدعم الذي تقدمه لمستشفى الجمهورية التعليمي منذ 2015 وحتى اليوم، وتمثّل هذا الدعم بتأهيل البنية التحتية للمستشفى ورفده بالأجهزة الطبية اللازمة.

وأضاف مَزْيَدة أن هذا الدعم الذي تسلمناه اليوم يضاف للرصيد السابق الذي قدمه أشقاءنا في دولة الإمارات في أصعب المراحل التي مرت وتمر بها بلادنا، والأسبوع الماضي دشنا العمل في إنشاء مركز جراحة العظام.


يذكر أن دولة الإمارات أولت القطاع الصحي أهميّة خاصّة حيث أعادت تأهيل المستشفيات والمجمعات الصحية و قدّمت سيارات الإسعاف وأطنان من الأدوية، ودعمت بناء مركز متخصص لجراحة العظام في مستشفى الجمهورية، ولا يزال العطاء مستمر في كافة المحافظات المحررة.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف