أخبار محلية

تدشين حملة توزيع الاسعافات الاولية في عدد من مدارس عدن

متابعات

دشنت يوم الأحد 7 ابريل 2019م مؤسسة الإرتقاء التنموية بالتعاون مع مؤسسة شباب عدن الواعد ومؤسسة طموح للتنمية الانسانية حملة توزيع ادوية ومستلزمات للاسعافات الأولية وقد شملت الحملة عددا من مدارس العاصمة عدن.

حيث تم افتتاح التدشين في ثانوية مأرب للبنين وثانوية ١٤ اكتوبر للبنات ومدرسة حمزة ومدرسة اوسان وسيتم استكمال الحملة يوم غدٍ الاثنين في بقية المدارس المستهدفة.

وابدى مدراء المدارس والثانويات ارتياحهم وسعادتهم بهذا النشاط الذي يبرز دور منظمات المجتمع المدني في خدمة التعليم عبر الخدمات الملموسة وتبرز اهمية الاسعافات الاولية في التخفيف من الاصابات والحالات التي يتعرض لها الطلاب والطالبات في المدارس.

وشكر القائمين على الحملة مدراء المدارس على تفاعلهم مع هذه الحملة وتسهيليهم عملها وتحركها.

حضر التدشين رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد سالم الحصني ورئيس مؤسسة طموح فرج بازهير .



وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف