أخبار محلية

عدن.. لقاء يناقش كيفية مواجهة الأوبئة المنتشرة في صيرة

متابعات

عقد اليوم بمبنى المجلس المحلي بمديرية صيرة اجتماع برئاسة مدير المديرية خالد سيدو، وممثلين عن مكاتب الصحة والتربية والتعليم والصحة البيئية ومؤسسة المياه والصرف الصحي والنظافة وممثلين من الهلال الأحمر الاماراتي ومنظمات مجتمع مدني.

وناقش الاجتماع كيفية مواجهة الأوبئة التي بدأت بالانتشار في محافظة عدن كوباء الكوليرا وحمى الضنك، وتنفيذ حملات توعية بمخاطر هذه الأمراض. 

وخلال الاجتماع قدمت الجهات المعنية المتطلبات التي تحتاجها لمواجهة هذه الأوبئة والحد من انتشارها بالمديرية خصوصا الصحة والصحة البيئة والنظافة. 

وأكد المجتمعون رفع مخرجات الاجتماع إلى المختصون بالمحافظة وكذا هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمساهمة في توفير هذه المتطلبات لمواجهة هذه الأوبئة.




وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف