أخبار محلية

قيادات المقاومة الجنـوبية بالخارج تؤيد ما جاء في البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي بالداخل لرفض اشهار ما يسمى بالائتلاف الوطني الجنوبيين

متابعات

أعلن عدد من القيادات بالمقاومة الجنوبية تأييدهم للبيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي بالداخل الذي عقد عصر اليوم الاثنين الموافق ٨/٤/٢٠١٩م بمنزل المناضل أديب العيسي ورفض اشهار ما يسمى بالائتلاف الوطني الجنوبي بالعاصمة عدن الذي يهيمن عليه حزب الإصلاح.

حيث أكد كلا من قيادات المقاومة الجنوبية القائد بسام المحضار والقائد محمد علي مهدي ( سقراط ) واالقائد سليمان الزامكي والقائد علي الذيب ابو مشعل الكازمي والقائد مازن الجنيدي وبسام كردة تأييدهم للبيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي بالداخل بمنزل المناضل أديب العيسي مؤكدين تأييدهم الكامل لكل ما ورد في البيان الصادر عن اجتماع اليوم الرافض لاشهار مايسمى بالائتلاف الوطني الجنوبي بالعاصمة عدن.

ووابلغت قيادات المقاومه الجنوبية بالخارج بانهم في القريب العاجل بعودتهم الى العاصمة عدن .

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف