أخبار محلية

بعد حضورهم أولى جلسات البرلمان هادي ونائبة وعدد من مسئولي الحكومة يغادرون سيئون

متابعات خاصة


عاد الرئيس عبدربه منصور هادي الى مقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض بعد ساعات من وصوله الى سيئون للمشاركة بافتتاح الجلسة غير الاعتيادية للبرلمان اليمني .

وبحسب المصادر فقد غادر الرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر وعدد من المسؤولين مدينة سيئون بحضرموت في طريق عودتهم إلى مقر إقامتهم بالعاصمة السعودية الرياض، بعد زيارة لليمن استمرت عدة ساعات.

وشهدت المدينة صباح اليوم جلسة غير اعتيادية للبرلمان اليمني اقر فيه انتخاب النائب سلطان البركاني رئيسا للبرلمان ، وكذلك كل من محمد الشدادي وعبدالعزيز جباري وصالح باصرة نواباً لرئيس البرلمان.


وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف