أخبار محلية

رئيس الوزراء : يشيد بالأعمال الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الإماراتي في اليمن

متابعات


أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك بالجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في اليمن عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي،

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الوزراء صباح اليوم إلى مقر قوات التحالف العربي ومكتب الهلال الأحمر الإماراتي في عدن.

واطّلع رئيس الوزراء على خطة المشاريع التي سينفذها الهلال الإماراتي خلال عام 2019 في مختلف المحافظات اليمنية المحررة، وعبّر رئيس الوزراء عن إعجابه بخطة المشاريع التي تنوعت بمجالات عدة وشملت البنية التحتية منها التعليم والصحة، وقال أن هذه المشاريع حال نفذت ستدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.

وكرّم مدير الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي سعادة رئيس الوزراء معرباً عن شكره لهذه الزيارة التي ستعطي دافع معنوي لكافة الطاقم الإنساني الذين يعملون في اليمن.


وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف