أخبار محلية

مجلس نقابات شركة النفط اليمنية : لقاءات #شبـوة مثمرة

متابعات


انهى مجلس تنسيق نقابات شركة النفط اليمنية زيارته التفقدية إلى محافظة شبوة.

وتقدم رئيس واعضاء المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات عموم شركة النفط اليمنيه عبدالله قائد مسعد الهويدي بخالص الشكر والتقدير والعرفان للاخ محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو والاخ الامين العام المجلس المحلي عبدربه صالح هشله والاخ المدير العام لشركة النفط شبوة صالح مبارك كديم ونائبه عدنان عوض سهيل ورئيس واعضاء النقابة بشبوة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. 

كما شكر المجلس الجهود الحثيثة التي بذلت من قبلهم من اجل انجاح اللقاء التاريخي والمثمر مع مجلس تنسيق نقابات شركة النفط اليمنية وبما يعود بالنفع والفائدة للشركة والمواطنين. 

وأكد المجلس ان اللقاء مع قيادات المحافظة كان مثمرا حيث جرى تبادل كل الهموم التي تعاني منها الشركة بروح مملوءة بحب الوطن ويملكون وطنية في البناء.

وأشار المجلس إلى ان التاريخ سوف يسجل بحروف من نور كل تلك الجهود.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف