أخبار محلية

انفجارات عنيفة لليوم الثاني في الشيخ عثمان بعدن

متابعات


تواصلت الاشتباكات العنيفة اليوم في بستان السيلة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، لليوم الثاني على التوالي.


وقال شهود عيان لمصادر: ان اشتباكات عنيفة مازالت متواصلة منذ يوم أمس بين مسلحين من منطقتي السيلة والمحاريق، استخدمت فيها القنابل اليدوية، وسط حالة من الرعب في اوساط السكان.


وشكا الاهالي من تعرض منازلهم لطلقات رصاص جراء الاشتباكات، مؤكدين ابلاغهم الاجهزة الامنية التي لم تتحرك حتى اللحظة لإيقاف المواجهات واعتقال العناصر الخارجة عن القانون، مؤكدين أن شرطة الشيخ عثمان ألقت المسئولية على الحزام الأمني الذي لم يعرف سبب عدم تدخله.


وكان مسلح قتل مطلع الشهر الجاري في اشتباكات شهدتها منطقة المحاريق، اعقبها اقتحام مسلح لمستشفى اطباء بلا حدود واقتياد مصاب وتصفيته حيث مازال المستشفى متوقف عن استقبال الحالات الجديدة.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف