أخبار محلية

المليشيا تحشد عناصرها وتنصب نقاط في الطرق الفرعية جنوب حيس بالحديدة

خاص


أفادت مصادر عسكرية ميدانية لمركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي الإرهابية حشدت أعداد كبيرة من مقاتليها جنوب مديرية حيس بمحافظة الحديدة.


 وأضافت المصادر أن مسلحي المليشيا نصبوا نقاط كثيرة متفرقة على الطرق الفرعية غرب المصيبر في منطقة ظمي جنوبي حيس قبل قليل .


 وأوضحت المصادر أن المليشيات تحشد قواتها المدججة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في مناطق محاذية للمديرية ، وتسعى لمعاودة الهجوم على مواقع العمالقة بعد أيام قليلة على الهجمات السابقة والتي تصدت لها قوات العمالقة وتكبدت فيها المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح.


 وذكر المركز أن هذه التطورات تأتي في إطار عمليات التصعيد العسكري والخروقات الحوثية للهدنة الأممية في كافة مناطق الحديدة والتي تسعى المليشيات للقضاء عليها وعلى عملية السلام في الحديدة.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف