أخبار محلية

احتراق مولد 2 ميجا بحقل مياه يكلف المؤسسة بلحج 5000 لتر ديزل يوميا

محمد السلامي


قال مدير عام مؤسسة المياة بلحج عادل محمد سعيد ان احتراق المولد الخاص بحقل المياة بمنطقة مغرس ناجي بتبن والذي يعمل على تشغيل آبار المياة تغذي كلا من الحوطة وتبن.

وكلف الاحتراق المؤسسة 5000 لتر من الديزل يوميا بحسب قول مدير المياه حيث وأدى إلى حدوث أزمة خانقة بالمياة الأمر الذي جعل المؤسسة تقوم باستخدام المولد الآخر الذي يعمل بالديزل لتشغيل جميع الآبار بحقل مياة مغرس ناجي .

ودعا الى التدخل السريع والعاجل من قبل المنظمات الداعمة لمواجهة هذه الإشكالية .


كما طالب مدير عام مؤسسة المياة بلحج المنظمات الداعمة بإصلاح المولد المحترق او استبداله بمولد آخر .نتيجة لعدم قدرة المؤسسة على الإصلاح أو شراء مولد آخر موضحا بأن المؤسسة قد قامت وعلى مدى 4 ايام بتشغيل المولد الآخر الذي يعمل بواسطة الديزل في ظل الظروف الحرجة الذي تعاني منها وشحة الإمكانيات وقال : في حال استمرار هذه الوضعية سوف تؤدي إلى أزمة خانقة في تموينات المياة .

وناشد قيادة المحافظة باتخاذ التدابير العاجلة بهذا الشأن .

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف