أخبار محلية

( الائتلاف الجنوبي) ينقل مكان عقد مؤتمره المزمع غدا في عدن

متابعات


علمت مصادر أن"الائتلاف الجنوبي" الذي يقف خلفه تاجر النفط احمد العيسي نقل مكان انعقاد مؤتمر إشهاره غدا في عدن.


وقالت المصادر إن الاشهار سيقام في قاعة الفخامة بجولة سوزوكي، بعد أن كان أعلن سابقا إقامته في قاعة الاتحادية بمعاشيق.


وياتي انعقاد المؤتمر عقب فشل مؤتمر إشهاره في العاصمة المصرية القاهرة الشهر الماضي. 


وكانت قيادات في المقاومة الجنوبية من بينها اديب العيسي انسحبوا من المجلس عقب استحواذ حزب الإصلاح عليه، داعيين الى منع إقامته في عدن.


ويهدف العيسي وقيادات في حزب الإصلاح من وراء الائتلاف الى تمثيل الجنوب، أو الحصول على تمثيل اسوة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، في اي حوار أو محادثات مقبلة.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف