أخبار محلية

اول تعليق من المجلس الانتقالي على إنعقاد ائتلاف العيسي بعدن

متابعات


قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ هاني بن بريك ، أنهم سهلوا إنعقاد ائتلاف العيسي في عدن ، لتنكشف المشاريع أمام الشعب.

وجاء حديث بن بريك الذي يعتبر أول تعليق من المجلس الانتقالي ، عبر تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر. 

وقال بن بريك : " كان لابد أن ينعقد لقاء الائتلاف في عدن لتنكشف المشاريع أمام الشعب، وسهلنا ذلك حتى لا يمنع جنوبي من أن يقول رأيه على أرضه وبكامل حريته".

مضيفاً : " وكان توقيت الانعقاد بحد ذاته مشروعا يكشف عن كثير مما يحاك ويضمر ".

وعلق بن بريك ببيت شعري يقول :
إذا لم يكن عون من الله للفتى
فأول ما يقضي عليه اجتهاده
والمح "لعلكم فهمتم التسهيل".

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف