أخبار عربية

ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني يتفقان على إجراء عسكري في الإمارات قريبا

وكالات


أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، والملك عبدالله الثاني، عاهل الأردن، أن أمن الإمارات والأردن كان وسيبقى واحدا لا يتجزأ.


واستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، اليوم الأربعاء 22 مايو / آيار، الملك عبد الله الثاني، عاهل الأردن، لدى وصوله إلى أبوظبي، بحسب ما جاء على الصفحة الرسمية لولي عهد أبو ظبي على "تويتر".


وأكد الجانبان أن الدولتان تنسقان مع الدول العربية بشأن تطورات الأحداث في المنطقة بما يصون المصالح العربية، بحسب تدوينات الصفحة الرسمية للديوان الملكي الأردني على "تويتر" اليوم الأربعاء 22 مايو / آيار.


وقال الشيخ محمد بن زايد: "الأردن يمثل عمقا استراتيجيا مهما لمجلس التعاون ولدول الخليج العربية، والإمارات تولي العلاقات مع الأردن أهمية كبيرة"، مشددا على الحرص المتبادل من قيادتي الإمارات والأردن على التشاور وتبادل وجهات النظر حول القضايا والمستجدات في المنطقة.


وقال الملك عبدالله الثاني: "الأردن يقف بكامل إمكانياته إلى جانب الإمارات في مواجهة أي تحد يستهدف أمنها واستقرارها".


واتفق الجانبان في ختام المباحثات على قيام وحدات من القوات المسلحة في البلدين، بإجراء تمرين مشترك في المستقبل القريب في الإمارات.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف