أخبار عربية

دولة الإمارات تقوم بإخلاء جرحى الحوادث الإرهابية في عدن للعلاج في الخارج

خاص

نقلت دولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم جرحى الأحداث الإرهابية الدامية التي ضربت عدن الخميس الماضي (تفجير مركز شرطة الشيخ عثمان، تفجير عرض عسكري باللواء الأول دعم وإسناد بمعسكر الجلاء) لتلقي العلاج في الخارج.

وبلغ عدد الجرحى الذين تم نقلهم للعلاج في مصر 15 جريح و 13 مرافق وتمت الترتيبات لنقلهم بشكل عاجل نظراً للوضع الصحي الحرج لبعض الجرحى جراء إصابتهم في التفجيرات الإرهابية.

وعبّر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على سرعة نقلهم للعلاج في مصر مؤكدين أنهم سيعودون لمواصلة المشوار الذي بدأه قائدهم الشهيد منير اليافعي أبو اليمامة في مكافحة الإرهاب.

وشهدت عدن الخميس الماضي تفجيرين ارهابيين أحدهما في شرطة الشيخ عثمان والآخر في معسكر الجلاء بالبريقة وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف