أخبار عربية

السعودية تعلن عن محاكمة 45 شخصًا بينهم نساء

متابعات/ الوطن توداي

أعلنت السعودية، الخميس، محاكمة 45 شخصًا بينهم سيدتان، اتهموا بـ"تشكيل خلية إرهابية" استهدفت رجال أمن ومنشآت دينية.


ووفق ما نقلت فضائية "الإخبارية" السعودية: "بدأت اليوم محاكمة خلية مكونة من 45 إرهابياً بينهم سيدة سعودية وأخرى فلبينية".


ووجهت النيابة السعودية العامة للمتهمين، عدة تهم من بينها، "تفجير مساجد في أبها ونجران والإحساء، وقتل رجال أمن بينهم العقيد كتاب الحمادي".


وعادة لا تعلن المحاكم بالسعودية تفاصيل كثيرة عن جلساتها، ولا تبثها ولا تعلن أسماء المتهمين في القضايا.


وفي أبريل 2016، قتل العقيد كتاب الحمادي، مدير مباحث القويقعية، غربي الرياض، لإطلاق نار من مصدر مجهول ما أدى إلى مقتله.


وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الحادث، وبث مقطعًا مصورًا لإقدام عناصره على اغتيال الحمادي.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف