أخبار محلية

مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بشبوة يمنع المطابع من التعامل مع منظمات المجتمع المدني

متابعات / الوطن توداي :

 أصدر مدير عام مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بمحافظة شبوة عضو لجنة الطوارئ أ. علي أحمد صالح عمير تعميما بعدم الطباعة لأي من منظمات المجتمع المدني شبوة ، و جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو ( محمد صالح بن عديو - محافظ محافظة شبوة ) وتوجيهات وكيل المحافظة رئيس لجنة الطوارئ د. عبدالقوي لمروق لتوحيد الجهود الحكومية والتطوعية للوقاية من فايروس كورونا المستجد.

وقضى التعميم رقم (9) الصادر بتاريخ 30-مارس-2020م إلى مسؤولي المطابع ومحلات الدعاية والأعلان في محافظة شبوة بمنع الطباعة لأي من منظمات المجتمع المدني مثل البروشورات والملصقات التوعية ، وخاصة المتعلقة بفايروس كورونا إلا برسالة تأكيد من مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل ، نظراً لكثرة تلك المنشورات والتي قد تحمل معلومات غير صحيحة يتم أستخدامها من مصادر غير موثوقة .

وشدد التعميم بضرورة  الرجوع إلى مكتب الشوؤن الأجتماعية والعمل حتى يتم مراجعة تلك المنشورات التوعية والتأكد من تناسبها مع المجتمع ومدى صحة تلك المعلومات التي تحملها .


مؤسسة عدن للفنون والعلوم تعقد اجتماعا موسعا لمناقشه خطة عمل المؤسسة مع وزارة الشئون الإجتماعية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن


هيئة السلم المجتمعي بالمكلا تختتم دورة الإتصال والتواصل الاستراتيجي بنجاح


القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية


استعدادات لإجراء الانتخابات الرئاسية في المعلا