منوعات

السعودية تطلق أول مشروب غازي من التمر

24ae / الوطن توداي :

طرحت شركة سعودية مشروباً غازياً جديداً، وصفته بـ"أول منتج عالمي من التمر"، فهو مستخلص من التمور، وفق معايير عالمية في الغذاء.

وأوضحت شركة "تراث المدينة" التحويلية أنها ستدشن مشروبها الغازي باسم "ميلاف كولا" في السوق السعودية قريباً.

وحصل زوار معرض "عالم التمور"، الذي يقام في الرياض حالياً، على العبوات المعدنية الأولى من المشروب، وفقاً لصحف سعودية.

 

وتقول الشركة إن منتجها الغازي الجديد، سيكون مهماً في عالم المشروبات الغازية على مستوى العالم، ويعدّ حجم استهلاكه عالياً، ويحقق عوائد كبيرة.
ولم يتم الكشف عن سعر المنتج الجديد حتى الآن.

وكشفت الشركة أنها تعمل في الوقت الراهن على إطلاق منتجات تحويلية أخرى من التمر، لتصبح منتجات مطلوبة في السوق وذات قيمة غذائية عالية وفق مقاييس عالمية في الغذاء.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف