عدن: اتفاق مع اسرة رأفت لفتح شارع المعلا خلال ساعات

من الإرشيف

خاص

أكد مصدر مقرب من أسرة الشهيد " رأفت دنبع " فتح طريق المعلا خلال الـ 24 ساعة القادمة بناء على اتفاق مع اللجنة المشكلة من قبل وزارة الداخلية وبجهود حثيثة قادها أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي " الأستاذ أحمد حامد لملس " مع كافة الأطراف المرتبطة بالقضية التي شغلت سكان مدينة عدن طوال أيام الأسبوع الفائت .

ولفت المصدر الى أن اتفاقا اوليا من خمس نقاط أُبرم بين ممثلين عن أسرة الشهيد رأفت وعدد من الشخصيات في مدينة المعلا،أولها فتح الشارع الرئيس المغلق في مدينة المعلا ومتابعة اللجنة تسليم المتهم الرئيس إلى السلطات الحكومية وتنفيذ إجراءات سير التحقيق معه وفقا للقانون في مدة لا تتجاوز ال15 يوما .

وأوضح المصدر : إن أسرة الشهيد رأفت وافقت على فتح الطريق والاحتكام الى الشرع والقانون لإنصافها وتفويتا للفرصة التي سعت جهات عديدة الى استثمارها وتسيس القضية وجرها الى مربعات بعيدة عن القيم النبيلة والكريمة والسلمية التي دافع عنها الشهيد منوّهة الى أنها لن تسمح على الإطلاق بارتكاب أي أعمال تخريبية خارجة عن الشرع و النظام والقانون باسمها .

وشكرت الاسرة كل رفقاء الشهيد رأفت ومحبيه والشخصيات التي سعت الى الوساطة وكافة أبناء المعلا وكل من وقف معها في محنتها العصيبة.