أهالي الحسوة بعدن يشكرون الشيخ مهدي العقربي لتنفيذه مشروع تقوية كهرباء المنطقة

متابعات :

 

وجه أهالي منطقة الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن رسالة شكر وتقدير للشيخ / مهدي العقربي شيخ مشائخ بئر أحمد نظير جهوده وأعماله الخيرية تجاه المنطقة والتي كان آخرها تكفله بتنفيذ مشروع تقوية الكهرباء الذي قام بتنفيذه على نفقته الخاصة .

 

وقال أهالي منطقة الحسوة في رسالتهم : " نحن أهالي واعيان منطقة الحسوة نتقدم بالشكر الجزيل لرجل الخير والعرفان الشيخ الفاضل مهدي العقربي شيخ مشايخ بئر احمد والذي قام مشكورا بعملية الحفر بمساحه طول 400 m بعمق 1m وذلك لمد الكيبل الأرضي والذي كان لذلك الخط الأهمية القصوى في تقوية شبكة الكهرباء التي كانت تشكل هاجسا لدى الأهالي بعد ان كان عدم استقرار التيار قد تسبب بإتلاف أجهزة المواطنين " .

 

وأضافوا : " هذا العمل ليس غريبا على الشيخ مهدي العقربي حيث وسبق وان قدم الكثير من المساعدات والكثير من المشاريع الخدمية في العاصمة عدن حيث كان آخرها الدعم السخي بمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد من خلال الرش الضبابي وتوزيع المعقمات واجهزة التنظيف في المدارس والحارات " وانارةشوارع وأحياء عددا من مديريات ومناطق العاصمة عدن بالطاقة الشمسية .

 

 وتمنى أهالي الحسوة التوفيق والنجاح للشيخ مهدي العقربي في مهامه وأعماله الإنسانية والخيرية التي غاب عن تنفيذها الكثيرون من رجال الخير خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد .