بمشاركة أركان المنطقة العسكرية الثانية.. معهد انجاز للتدريب والتأهيل يقيم الحفل الختامي لأنشطة وبرامج المعهد للعام 2019 - 2020م

لطفي باخوار /المكلا / الوطن توداي :

 

نظم معهد انجاز للتدريب والتأهيل صباح اليوم السبت الحفل الختامي لأنشطة وبرامج المعهد للعام 2019 - 2020م.. في قاعة الفخامة الكبرى بمدينة المكلا..

وقبل الحفل قام أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بقص شريط لمعرض لبعض المنتجات التي قمن المتدربات في المعهد بصناعتها، كما جال الحضور في أرجاء المعرض حيث أطلعوا على كافة المنتجات  الحرفية وصور متنوعة لأنشطة المعهد.

وفي الحفل الذي استهل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم؛ أوضح مدير معهد انجاز الأستاذة منى باقطيان أن هذا الحفل يأتي ضمن الإهتمام التي توليه ادارة المعهد لمنسوبيها ورعايتها لهم، وتحفيزها الدائم والمستمر لما يبذله منسوبي المعهد من مدربين واداريين ومتدربين من جهود بارزة للرقي بجودة التدريب.

كما ألقيت في الحفل كلمة المتدربين ألقاها عبدالله باجعمان شكر فيها ادارة المعهد وكذا المدربين لما بذلوه من جهود لنقل خبرات مفيدة للمتدربين وبيّن أن هذه الدورات اكسبت المتدربين معارف جديدة على ايدي مدربين متخصصين ويتمتعوا بكفاءات كبيرة.

وفي الحفل القى أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كلمة السلطة المحلية نقل في مستهلها تحيات قيادة السلطة المحلية، مشيراً إلى أن السلطة المحلية بحضرموت تعمل بكل تفاني وإخلاص لتحقيق تطلعات ابناءها ورغبتهم نحو التقدم والرقي. 

وقال العميد عويضان أنه جاء لمشاركة أبناءه في تخرجهم هذا اليوم من معهد انجاز وتدربهم خلال العام واكتسابهم المهارات التي تفيدهم في حياتهم العملية وتعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم.

كما وجه الشكر لإدارة المعهد على جهودهم المبذلوة لتدريب الشباب وتزويدهم بالمعارف والخبرات التي تنفعهم.

وتمنى عويضان للمعهد بمناسبة العام الجديد 2020 كل التوفيق والنجاح في مهامهم الخاصة والعامة وتحقيق كثير من المنجزات التي وضعت لها البرامج والخطط في هذا المعهد.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة والمسابقات وربروتاج وفقرات راقصة قدمتها فرقة الساحل الجنوبي الإستعراضية، وكذا وصلات غنية غنائية قدمها المطرب محمد بازريق.

وفي ختام الحفل وفي ختام الاحتفال تم تكريم أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، والداعمين والمساهمين في إنجاح هذه الفعاليات بدورع تذكارية إلى جانب تكريم جميع العاملين بالمعهد والمدربين والمتدربين بشهادات شكر وتقدير.

حضر حفل الإختتام الأستاذ حسين المسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، والأستاذة سولاف الحنشي عضو مجلس الأمناء بمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية، والأستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير إدارة برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية، والأستاذ صالح عمير المنسق الأقليمي لشركة هائل سعيد أنعم.