أخبار عربية

السلطات السعودية تلقي القبض على عصابة سرقت 15 منزلآ في الرياض

متابعات


استطاعت اليوم السلطات السعودية القبض على عصابة تخصصت في سرقة المنازل مكونة من وافدين”صومالي ويمني” تمكنا من سرقة 15 منزلاً في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

هذا وقد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الاموال، وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبيها، اسفرت عن القبض على وافدَين صومالي ويمني، تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث، وذلك لتوفر الأدلة على تورطهما بجرائم السرقة من المنازل والاستيلاء على ما بداخلها من أموال وممتلكات، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهما أقرّا بارتكاب خمسة عشر حادثة.

هذا وقد جرى إيقافهما وإحالتهما لفرع النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف