أخبار عربية

محمد بن سلمان يستلم رسالة عاجلة من أمير الكويت

من الإرشيف

متابعات

بعث الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، رسالة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء.
أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن ابن سلمان، تسلم رسالة من أمير الكويت، نقلها الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، نائب وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت.
واستقبل ولي العهد السعودي، عبد الله الصباح، في الرياض، وجرى خلال الاستقبال، مناقشة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، واستعراض مستجدات الأحداث في المنطقة.
جرى اللقاء بحضور الأمير تركي بن عبد العزيز، وزير الدولة، والدكتور مساعد العيبان، وزير الدولة، وسعود الحربي، القائم بأعمال سفارة الكويت لدى المملكة.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف