أخبار عربية

مصر تستضيف الملتقى العربي للأمن السياحي منتصف 2019 في شرم الشيخ

شرم الشيخ - ارشيف .

24 (القاهرة):

بحث الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، مع رئيس المنظمة العربية للسياحة وعضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك الدكتور بندر بن فهد آلِ فهيد، تطورات التعاون القائم بين الأمانة العامة للجامعة العربية والمنظمة العربية السياحة.


وأشاد الأمين العام بحسن تنظيم المنظمة العربية للسياحة للدورة الـ 47 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك والتي عقدت في شهر يوليو(تموز) الماضي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، منوهاً إلى أهمية الملتقي العربي الثاني للأمن السياحي والمزمع عقده منتصف العام القادم بمدينة شرم الشيخ في مصر.


وأكد أبو الغيط أهمية الدور الذي تلعبه المنظمة العربية للسياحة في تدعيم قطاع السياحة في المنطقة العربية من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الامكانات الكبيرة التي تتمتع بها الدول العربية في هذا الصدد في جذب المزيد من التدفقات السياحية من خارج المنطقة، إضافة إلى تعزيز التدفقات البينية بين الدول العربية، وبما يدعم الاقتصادات الوطنية لهذه الدول ويرفع من معدلات التوظيف.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف