أخبار عربية

قوات الإحتلال الإسرائيلي : تعتقل 20 فلسطينيآ في الضفة الغربية

قوات الإحتلال الإسرائيلي : تعتقل 20 فلسطينيآ في الضفة الغربية



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء،حملة اعتقالات واسعة طالت 20 فلسطينياً، بينهم أطفال وأسرى محررون، في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة “وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من مخيم العزة شمالي بيت لحم، وسلمت آخر بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عصيون”، بعد أن داهمت منزل والده في البلدة القديمة وفتشته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، شابين، أحدهما أسير محرر، من مدينة طوباس، واثنين آخرين في مدينة قلقيلية، إضافة إلى 4 فلسطينيين بينهم طفل من مخيم العروب، بعد أن داهمت عدة بلدات في محافظة الخليل. وطالت الاعتقالات مناطق أخرى في الضفة، من بينها طولكرم ومدينة سلفيت وبلدة اسكاكا.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يعتقل بشكل شبه يومي فلسطينيين، بزعم أنهم مطلوبون لأجهزته الأمنية.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف