أخبار عربية

إصابة فتاة فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي جنوب نابلس

إصابة فتاة فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي  جنوب نابلس



أعلنت مصادر عبرية ظهر اليوم الإثنين، إصابة فتاة فلسطينية برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على حاجز زعترة، جنوب مدينة نابلس، في شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت المصادر إن “جيش الاحتلال أطلق النار على فتاة فلسطينية رفضت الانصياع لأوامر الجنود بالتوقف فأصابوها بعدة رصاصات في قدميها”.

وزعم تقرير جيش الاحتلال أن ضباط شرطة الحدود على الحاجز لاحظوا وجود مشتبه بها تقترب منهم، “ورغم أن الجنود كانوا يصيحون عليها، إلا أنها استمرت في الاقتراب، فأطلقوا النار في النهاية على الجزء السفلي من جسمها، ما أدى إلى تحييدها”.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف