أخبار عربية

السودان: ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 107

ا ب ا / الوطن توداي :

أعلنت وزارة الصحة السودانية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، دون تسجيل أي وفيات، خلال الساعات الـ24 الماضية.




ووفق تغريدة لوزارة الصحة السودانية، فإن الحالات الجديدة سجلت في ولاية الخرطوم، بعد يومين من بدء سريان مرحلة الإغلاق الكامل وحظر التجوال الكلي لـ21 يوما في الولاية.





وبهذا يرتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس في البلاد منذ بداية الوباء إلى 107 حالة، بينهم 12 وفاة، فيما بلغ إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء 8 حالات.





وشددت وزارة الصحة السودانية على أهمية التزام المواطنين بتطبيق الإرشادات الوقائية، والتبليغ الفوري عن حالات الاشتباه.

وسط تفاعل مجتمعي واسع: بدء التنفيذ الميداني لمشروع "إعادة تدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في البساتين عدن


الحميات تفتك بأهالي عدن.. مواطنة تروي تفاصيل وفاة شقيقتها بعد رحلة مؤلمة بين مستشفيات المدينة


تدشين مشروع "إعادة التدوير للتمكين الاقتصادي والاستدامة البيئية" في منطقة البساتين بعدن


مركز لاهاي يسلّط الضوء على الوساطة القبلية في تعزيز السلام ويستعرض تجربة الشيخ عبدالقوي شريف