العاصمة عدن تشهد مشاريع سفلتة وتأهيل وصيانة شوارع متفرقة تشرف عليها وزارة الأشغال العامة والطرق

متابعات

تشهد العاصمة عدن العديد من المشاريع المتمثلة في سفلتت وتأهيل وصيانة شوارع مختلفة بمدن رئيسية خلال شهر رمضان المبارك.وذلك بحرص وأهتمام من وزارة الأشغال العامة والطرق ،والتي ينفذها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن ،حيث وقع المهندس معين محمد المأس رئيس مجلس إدارة الصندوق مع المهندس علي أحمد حسن المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور الذي يمثل المقاول والمنفذ للعمل بالمشاريع بالعاصمة عدن.

وأستهدفت المشاريع صيانة وأعادة تأهيل خط جولة الكراع والمداخل ومنها جولة الكراع بمديرية دار سعد وشوارع ومداخل مديرية صيرة وحي المعاشيق.

وتأتي هذه المشاريع ضمن سلسة من المشاريع التي تشهدها العديد من المحافظات ومديريات أخرى يقوم بتنفيذها صندوق صيانة الطرق والجسور واشراف مباشر من وزارة الأشغال العامة والطرق الممثلة بمعالي المهندس مانع يسلم بن يمين والمهندس معين المأس رئيس الصندوق لصيانة الطرق والجسور بالمركز الرئيسي.

إلى ذلك نفذت في شوارع مدينة خور مكسر بالعاصمة عدن، اعمال صيانة وسفلتة حفريات بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور حيث قامت الفرق الفنية بقلع الحفريات من شارع جولة الأمن الئ جولة البط

وباشرت ايضا تنفيذ صيانة الحفريات من فندق عدن ( ريجيل) إلى جولة الأمن.

وأعطت المرحلة الحالية مؤشرا ونجاحاً ملموسا لوزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق والجسور من خلال النشاطات والأعمال التي تنفذ في الواقع الميداني