أبطال نادي التنس العدني يتوجون بالبطولة الرمضانية للتنس الأرضي

خاص / الوطن توداي:

 

بحضور الجماهير من مختلف الفئات العمرية، اختتمت مساء أمس الأحد منافسات البطولة الرمضانية التنشيطية للتنس الأرضي بعدن التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ممثلة بالكابتن وجدان شاذلي. 

 

وفي أجواء رمضانية شهدت ملاعب نادي مصافي عدن للتنس بمديرية البريقة منافسات قوية في الدور النهائي من البطولة "التي شارك فيها فردي الممتاز مع الشباب - والناشئين تحت سن 13 سنة - الزوجي المفتوح على مدار ستة ايام". 

 

وتمكن لاعبي نادي التنس العدني بقيادة الكابتن سمير سند على حصد المراكز الأولى لجميع الفئات العمرية في المباريات النهائية، حيث تمكن اللاعب محمد مكي من حصد المركز الأول في فئة فردي الممتاز بالفوز على اللاعب ناصر النصيري لاعب نادي مصافي عدن، وجاء في المركز الثالث اللاعب عزيز عادل من نادي التنس العدني. 

 

اما في فئة الزوجي المفتوح إستطاع ثنائي التنس العدني محمد مكي وعزيز عادل تحقيق المركز الأول عقب فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي بدر لؤي وترتيل فائز لاعبا نادي التنس العدني أيضاً. 

 

وعقب إنتهاء المباريات النهائية أجريت مراسيم التتويج بتوزيع الكؤوس للفائزين بالمركز الأول والثاني والثالث من كل فئة وسط فرحة عارمة من قبل لاعبي نادي التنس العدني أبطال البطولة الرمضانية التنشيطية للتنس الأرضي. 

 

الجدير بالذكر أن البطولة الرمضانية التنشيطية للتنس الأرضي نظمها إتحاد التنس الأرضي بعدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

 

حضر حفل الختام ومراسيم التتويج  سلطان حيدر مستشار المدير التنفيذي، وناصر شايف مدير العلاقات العامة والإعلام رئيس نادي مصافي عدن للتنس ،وزهير موشجي رئيس اتحاد التنس عدن ، وابراهيم خلف وصديق محمود.