وزير النقل يصل محافظة المهرة ويدشن أول رحلة طيران تجاري من المهرة إلى عدن والعكس

من زيارة المهرة

خاص

وصل عصر اليوم وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني ومرافقوه من مدراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة إلى مطار الغيضة الدولي قادما من العاصمة المؤقتة عدن وذلك في زيارة رسمية تستغرق أربعة أيام حسب البرنامج المعد سلفا لهذه الزيارة مدشنا خلالها رحلات أول خط طيران من العاصمة عدن الى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة والعكس. 

وكان في استقباله الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد سعيد وعدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية. 

وفي اللقاء أوضح الوزير الجبواني أن المهرة تحظى بإهتمام خاص من قبل الحكومة بشكل عام ووزارة النقل بشكل خاص حيث تعزم الوزارة حالياً على التوسع في كل المشاريع الخاصة بالنقل في المحافظة وإنشاء هيئة عامة لشؤون النقل البري في المهرة والإهتمام بالمنافذ الجمركية والموانئ وغيرها من جهة أخرى تشغيل مطار الغيضة الدولي والحد من معاناة المواطنين وتسهيل إجراءات السفر من والى الغيضة. 

رافقه في زيارته مصطفى محمد النخعي مدير أمن المنشآت ومنيف الزغلي نائب مدير مطار عدن وعدد من مدراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النقل.