برعاية وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالساحل

فجر الجمعة  إنطلاقة البطولة الكروية الأولى لمنتخبات المجالس الصغيرة بمديرية مدينة المكلا

تنطلق فجر يوم غد الجمعة بملعب الفقيد بارادم بالمكلا  اولى مباريات البطولة الكروية الاولى لمنتخبات المجالس الصغيرة بمديرية مدينة المكلا  برعاية وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  والذي تنظم من قبل لجنة الفئات العمرية الصغيرة للألعاب الرياضية بإدارة الأنشطة بمكتب الوزارة وبالتنسيق مع الاتحادات الرياضية بساحل حضرموت .

وتجمع مباراة الافتتاح للبطولة في فئة الشباب مواليد 2003م للمجالس  منتخب مجلس الديس مع منتخب مجلس  المكلا .

وفي تصريح خاص أشار مدير إدارة الأنشطة بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن صالح فرج باحويج   إلى أن هذا البطولة تعد الأولى من نوعها على المستوى التنظيمي والفني بالمحافظة تهدف إلى تفعيل وتنظيم لائحة عمل المجالس الصغيرة على مستوى الاحياء والاهتمام والعناية بالمواهب الكروية التي تحتويها هذه المجالس من الفرق الشعبية الصغيرة  .

مشيرا إلى أن البطولة شملت على ثلاث مراحل  تلعب مباريات فئة الشباب لمواليد 2003  عصر يوم غد  والتي تضم عشر مباريات فيما تجرى عقب ذلك مباريات فئة الناشئين لمواليد 2005  والمرحلة الأخيرة مباريات فئة البراعم لمواليد 2007.

واكدا الكابتن باحويج أن اللجنة  الفنية  المتخصصة المكلفة من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل والتي والتي تضم رؤساء المجالس الصغيرة بأحياء المديرية أكملت كافة الترتيبات اللازمة من جميع النواحي لسير وإنجاح هذه البطولة النوعية .

مقدم شكره وتقديره لقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بالمدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي على رعايته وتبنيه ومساندته هذه الفكرة التي ستكون بمثابة قاعدة بيانات عن معرفة المواهب الكروية من هذه الفئات العمرية وصقلها والاهتمام بها لتكون رافدا للأندية الرياضية والمنتخبات المحلية والوطنية .