وكيل المحافظة لشؤون الشباب ومدير عام مديرية المعلا يناقشان آلية تطوير العمل الشبابي التطوعي

متابعات / الوطن توداي :

 

اجتمع صباح اليوم، في ديوان العاصمة عدن كلا من وكيل المحافظة لشؤون الشباب عبدالرووف السقاف ومدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم الجاوي لمناقشة فكرة تنظيم العمل التطوعي الشبابي وعرض بعض الافكار التي رفعها فريق الشباب المتطوعين المساندين لعمل السلطة المحلية بالمعلا، جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس. 

 

وخلال اللقاء رحب وكيل المحافظة لشؤون الشباب بمدير عام مديرية المعلا والشباب المرافق له واطلع على مقترحات تنظيم العمل التطوعي والإعلامي المتعلق بالسلطة المحلية بشكل عام وبمديرية المعلا بشكل خاص وآلية التنفيذ المزمنة.

 

من جانبه ثمن مدير عام مديرية المعلا جهود الشباب واكد على اهتمام وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد لملس بدعم جهود الشباب وتمكينهم لتقديم العون ومتابعته المستمرة للانشطة التي يتم تنفيذها في مديرية المعلا بسواعد الشباب. 

 

واشار الجاوي إلى ضرورة الاستفادة من طاقات الشباب وتوجيهها وتنظيمها لما يخدم المجتمع المحلي والسلطة المحلية بعدن وان مديرية المعلا بصدد الاحتفاء باليوم العالمي للشباب وسيتم تكريم عدد من الشباب المبادرين في خدمة المديرية في الفترات العصيبة السابقة أثناء السيول وانتشار وباء كورونا.