المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يدشن توزيع الزي والحقائب المدرسية

تصوير :نائله هاشم.

نور علي صمد / الوطن توداي :

 

بدعم من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي وتحت شعار العودة إلى المدرسة دشن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني مساء اليوم بمؤسسة ارمان بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن توزيع الزي والحقيبة المدرسية للعام الدراسي2022 -2023م. 

 

 

وخلال الحفل الذي حضره مأمور مديرية دار سعد عبود ناجي حسين، أفاد ان عملية التدشين خطوة مهمة على طريق تعزيز الجانب المجتمعي من أجل خدمة هذه الفئات التي تستحق كل اهتمامنا شاكرا المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني على دوره الريادي والايجابي دوما في تقديم الزي والحقيبة المدرسية لطلاب الأسر الفقيرة والمحتاجه، داعيا كل رجال الخير والأعمال إلى دعم هذه الفئات باستمرار .

 

 

من جانبها أكدت الدكتوره 

نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بأنه تم توزيع عدد من الزي والحقائب المدرسية لعشر جمعيات بعدد 30 زي و30 حقيبة مدرسية تعمل تحت وطأة المجلس.  

 

وأضافت :ان حملة تدشين العودة إلى المدرسة اليوم تأتي برعاية القائد الزبيدي الذي يعطي جل اهتمامه لابناء الفقراء والمحتاجين في ظل الظروف الصعبة التي اثرت على حياة كثير من الأسر نتيجة توقف الرواتب وغلاء وارتفاع اسعار المعيشة. 

 

وان الحملة ستستمر بالتدشين في بقية مديريات محافظة عدن والتي تهدف إلى ادخال الفرحة للأطفال مع انطلاق العام الدراسي الجديد لانهم يستحقون منا كل الأهتمام والرعاية. 

 

من جهتها رئيس مؤسسة ارمان لتنمية المجتمع نسيم احمد سالم تطرقت الى الأهمية الكبيرة لهذا التدشين اليوم في مديرية دار سعد كونها احدى المديريات التي تحتاج إلى الدعم المستمر في شتى الخدمات ومنها توزيع الزي والحقيبة المدرسية، وقالت: نثمن جهود و توجيهات القيادة الحكيمة مثله بالقائد عيدروس الزبيدي والمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني اللذين يولون كل الإهتمام لهذه الأسر المعدمة والفقيرة .

 

طلاب الأسر المستفيده من الزي والحقيبة المدرسية عبروا بدورهم عن شكرهم وامتنانهم للرئيس القائد الزبيدي والمجلس الأعلى لدعمهم اللا محدود ومساندتهم من أجل التحصيل العلمي. 

 

يشار إلى أن تدشين اليوم شاركت فيها ثمان جمعيات جمعية لاجلك يا دار و مؤسسة بوينت و جمعية العائدين و جمعية امان و مؤسسة فور بيبل وجمعية المحاريق ومبادرة الرحمة و جمعية مبادرة بالعلم سنحيها. 

 

حضر التدشين الاستاذة عيشه طالب عبادل رئيس لجنة المراة والطفل للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رعدد من ممثلي اللجان المجتمعية للاحياء وبعض منظمات المجتمع المدني.