((جسدي دور العميقة))

عبير واكد - تصوير: بسمة فارس

كاتبة العمود: عبير واكد/ الوطن توداي :

إن كنتي فتحتي المقالة كي تعلمي كيفية تجسيد دور العميقة فأنتي حتما مخطئة..!!

هذه مشكلتنا كفتيات وكبنات حواء نركز..ونركز..نسأل..ونبحث..نستكشف..وندقق..
نتعمق..ونتعمق فننصدم؟!

لذلك ((كوني سطحية)) لاتقعي في الفخ مرة أخرى كالذي نصبته لكي في عنوان المقالة!

بطبيعتنا كجنس حواء نعشق التفاصيل الصغيرة التي دائما تقودنا إلى أشياء كبيرة مهمة..نهتم بالمواقف السيئة كي نتجنبها مستقبلا لا أكثر! ..نحلل ونركز وندقق كي نكون على قدر عال من المسؤولية ونستطع إسعاد من حولنا..قد نتعمق ونتعمق لكن في سبيل فهم الشخصية التي أمامنا كي نتعامل معها على النحو الذي يروق لها...ولكن !!

لا يتم الأخذ بالإعتبار والعرفان والتقدير ما ذكرته أعلاه وكيف أن خصائص العمق والتعمق تنبع من حواء من حب وإهتمام وإحترام وإحتواء.

هذه هي خلطتنا النسائية نحن متفردات دائما لكني لا أعلم لماذا نقابل بالجرح والتجريح والفهم الخاطئ الذي يقودنا إلى الصدمة وبالتالي إلى الحزن الشديد فالإكتئاب. 

علما بأننا الزهرات المزهرات الزاخرات دوما مع من حولنا، لذلك المقالة هذه تخبرك بأن تكوني سطحية وجدا سطحية .. لا تأبهي لما يحدث أمامك ولا تفكري كثيرا ولا تحللي تعاملي بكل شيء يدور أمامك بسطحية ووقتها فقط ستربحي و ستربحي بشكل هائل. (وتذكري وقتها عمولتي ~__^ )

ولكوننا لا نستطع المساومة بشخصياتنا القوية التي لا يهزها أحد مهما كان ونتطلع لتحقيق تلك الكاريزما التي لا يشبهنا بها أحدا اقول لكي ((جسدي دور العميقة)) كتجسيد خارجي الشكل بكونك انت العميقة في تفاصيلك وفي محياكي لكن بالحقيقة واقعيا..داخليا..حرفيا انتي السطحية، ولتبسيط تلك المعادلة أي لا مانع من تجسيد دور العميقة طالما كان مجرد تمثيل وانتي في حقيقتك سطحية!!!

عزيزاتي قد يبدو الأمر غريبا عجيبا بالنسبة لكن.. لكن صدقوني فقط في البداية بعد ذلك ستشكرونني.

اترك لكم ايميلي لإستقبل ارائكم حول مقالات العمود الوردي أو اي مقترح لموضوع المقالة القادمة.
[email protected]

او على ايميل صحيفة الوطن توداي :

 [email protected]

قبلاتي/ عبير واكد .