(( ارفعي سقف مزاجك ))

تصوير: بسمة فارس

كاتبة العمود : عبير واكد

طبيعتنا كنساء نرضى بالقليل بل ونسعد به، هذا مؤشر جميل جدا في فطرتنا.. إذن لماذا يتم النظر لنا بنظرة الإستخفاف من الجنس الآخر لكوننا نسعد حتى بالقليل.


كثيرات هن النساء اللاتي يقنعن بالقليل ويرضين به دام ذلك يشعرها بالراحة والسعادة والإطمئنان فالفكرة ليست مرتبطة بالعددية والكمية عند الأنثى وإنما بالمشاعر والإحساس، فقد احصل على القليل ولكن أجد به ما يسعدني وحينها أجد القناعة والرضا تعتلي ملامح بنات جنسي بقليلهن طالما يجلب لهن السعادة والطمأنينة.

اكتب لكن لأخبركن لا ترضي بالقليل ابدا...!!!

ارفعي سقف كل شيء بحياتك، ركزي على ما قلته.. ارفعي سقفك أي اطلقي العنان لنفسك ولمخيلتك انتي تستحقي الكثير والكثير فلا تحصري نفسك بإطار القليل.
وعندما اخبرك لا تحصري نفسك بالقليل فهذا بعيد كل البعد بأن تكوني مادية أو متطلبة!!!!!

لا تحصري نفسك بالقليل لكونك وبكل بساطة تستحقين الكثير وأكثر من الكثير ايضا، ارفعي سقف حياتك تعني ارفعي سقف نجاحك وطموحك ومزاجك.

لماذا كوب قهوة كفيل بأن يعدل مزاجك
لماذا ترضي بالقليل؟؟؟

اجعليه كوب قهوة مصاحب لموسيقى هادئة وكم صفحة من كتاب يضبط مزاجك أو كوب قهوة ساخن تحتسيه في غرفة ذو تكييف وتشاهدي حلقة من مسلسلك او برنامجك المفضل وإن اضطر الأمر لمشاهدته عبر اليوتيوب لا التلفاز فكل شيء يخضع لكي وحدك.

والسؤال المتوقع من قبلكن.. كل هذا من أجل أن اعدل مزاجي ؟

إجابتي نعم، كل هذا وأكثر من اجل ضبط وتعديل مزاجك لأن الكثيرين لا يعلموا كمية الحب ، النشاط والطاقة الإيجابية التي تشعي بها وتمنحيها لغيرك دونما مقابل عندما يتعدل مزاجك ايتها الحسناوة.

لذلك لا ترضي بالقليل وانتي تعلمي جيدا بأنك ستدفعي وتقدمي بمقابله الكثير.

-ارفعي سقف حياتك دائما وابدا-

وعند إحتساء قهوة المساء الليلة تذكري ان تقومي بكل شيء من شأنه أن يسعدك.. يبهجك.. يبسطك في آن واحد وإن كان وسط ذهول الجميع واخبريهم من الآن وصاعدا سأتبع قاعدة (( ارفعي سقف مزاجك )).

اترك لكن بريدي لإستقبل ارائكم حول مقالات
العمود الوردي أو اي مقترح لموضوع المقالة القادمة.
[email protected]

أو على بريد صحيفة الوطن توداي:
[email protected]

قبلاتي/ عبير واكد.